حظر كتاب يدعو إلى القاديانية في مصر
التاريخ: الثلاثاء 17 يونيو 2008
الموضوع: مقالات منوعة


حظر كتاب يدعو للقاديانية في مصر

 

 

مفكرة الإسلام:

 

           حظر مجمع البحوث الإسلامية التابع للأزهر طبع كتاب يدعو لاعتناق الديانة القاديانية ويسيء لمذهب أهل السنة وأتباعه.

 

وجاء في تقرير فحص الكتاب المسمى 'كارثة الخليج والنظام العالمي الجديد' أن مصر تتعرض الآن لحملات مكثفة لمثل هذه الأفكار الهدامة التي تهدف إلى زعزعة العقيدة الإسلامية في نفوس المسلمين وإدخالهم في دائرة البلبلة وفقدان الهوية.

 

وبحسب ما نقلته صحيفة [الجزيرة]، حذر التقرير من الترويج لهذه الكتب التي تدعو لأفكار وملل باطلة تهدف لزعزعة الإيمان الصحيح، ونشر الفتن بين أبناء الإسلام.

 

والقاديانية دين باطل ظهر أواخر القرن التاسع عشر الميلادي في قرية قاديان، إحدى قرى البنجاب الهندية، وحظي بمباركة ورعاية الاحتلال الإنجليزي، وتعتقد القاديانية بتناسخ الأرواح وأن الله يصوم ويصلي وينام ويخطئ، تعالى الله عما يقولون علوًا كبيرًا.

 

وتقوم الصحف العبرية بالترويج لأفكار ومعتقدات القاديانية والتي لها مركز كبير داخل كيان الاحتلال الصهيوني بمدينة 'كبابير' بحيفا، خاصة وأنها ترفض فكرة الجهاد وتدعو الفلسطينيين لعدم المقاومة المسلحة للاحتلال الصهيوني.

 

ونشرت صحيفة 'معاريف' العبرية تقريرًا بعنوان 'الإسلام.. ليس مثلما كنتم تعتقدون'، وكشفت الصحيفة عن أن زعيم القاديانية داخل الكيان الصهيوني 'محمد شريف عودة' يسعى وبقوة منذ عدة سنوات لنشر القاديانية بين الفلسطينين

 

 









أتى هذا المقال من شبكة الأحمدية القاديانية في الميزان - ضد القاديانية - ضد أحمدية - ضد ميرزا غلام - Anti Ahmadiyya - Anti Qadyanis - Anti Mirza Ghulam Ahmad - Anti IslamAhmadiyya - Anti MTA TV - Anti Alislam.org - Anti Qadyani
http://www.anti-ahmadiyya.org/site

عنوان الرابط لهذا المقال هو:
http://www.anti-ahmadiyya.org/site/modules.php?name=News&file=article&sid=118