القاديانية تسعى لنشر دينها في أوروبا
التاريخ: الثلاثاء 17 يونيو 2008
الموضوع: مقالات منوعة


القاديانية تسعى لنشر "دينها" في أوربا

 

 

مفكرة الإسلام:

 

           بعد أن لاقت رفض أبناء الإسلام في مختلف دول العالم العربي والإسلامي، تسعى الطائفة الأحمدية "القاديانية"، لإيجاد أرض جديدة لها بأوربا.

 

ورغبة في تحقيق هذا الهدف، قامت الطائفة بوضع حجر الأساس، لأول مسجد لها في الشطر الشرقي من العاصمة الألمانية، فيما واصل السكان احتجاجهم الرافض لبناء المسجد، لعدم وجود أتباع للطائفة بالمنطقة التي سيقام عليها المسجد.

 

وبحسب صحيفة المصريون الإلكترونية، يتكون بناء المسجد من طابقين، ويبلغ ارتفاع مئذنته 12 مترًا، ومخصص لأتباع الطائفة الأحمدية، في منطقة صناعية سابقة، بضاحية "هاينرسدورف".

 

وذكرت الطائفة - التي تأسست في نهاية القرن التاسع عشر - أنها سعت لبناء مسجد جديد، بسبب تزايد عدد أتباعها، بصورة لم يعد مركزها الحالي الكائن في ضاحية "راينكيندوف" غربي "برلين" كافيًا لاستيعابهم .

 

يذكر أن منظمة "هيومان رايتس ووتش" قد دعت السعودية إلى وقف حملة الاعتقالات، والترحيل، التي تشنها ضد أتباع الطائفة الأحمدية، بسبب نشرهم لأفكار، يرفضها الاعتقاد الإسلامي.

 

وجدير بالذكر أن "القاديانية" دين مُخْتَرَعٌ جديد، ظهر أواخر القرن التاسع عشر الميلادي بقاديان، إحدى قرى البنجاب الهندية، وحظي بمباركة ورعاية الاحتلال الإنجليزي، وفيه يعتقد القاديانية بتناسخ الأرواح، وأن الله يصوم، ويصلي، وينام، ويخطيء - تعالى الله عن قولهم علوًا كبيرًا.

 









أتى هذا المقال من شبكة الأحمدية القاديانية في الميزان - ضد القاديانية - ضد أحمدية - ضد ميرزا غلام - Anti Ahmadiyya - Anti Qadyanis - Anti Mirza Ghulam Ahmad - Anti IslamAhmadiyya - Anti MTA TV - Anti Alislam.org - Anti Qadyani
http://www.anti-ahmadiyya.org/site

عنوان الرابط لهذا المقال هو:
http://www.anti-ahmadiyya.org/site/modules.php?name=News&file=article&sid=108